التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ظهور كيم جونغ أون في وسائل الإعلام الحكومية بعد غياب دام 21 يومًا

ظهور كيم جونغ أون في وسائل الإعلام الحكومية بعد غياب دام 21 يومًا
أثار اختفاء زعيم كوريا الشمالية من الجمهور عاصفة من التكهنات الإعلامية الدولية حول صحته
تحديث في الساعة 1415 بتوقيت كوريا: تم تحديث هذه المقالة لتتضمن تعليقًا من وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية
ورد أن كيم جونغ أون قد حضر يوم السبت حدث قص الشريط في مصنع سونتشون للأسمدة ، في أول ظهور علني لزعيم كوريا الشمالية في وسائل الإعلام الحكومية منذ 21 يومًا.
في مظهر أعقب عاصفة من التكهنات الإعلامية الدولية حول مكان زعيم كوريا الديمقراطية ، قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية (KCNA) إنه قام بزيارة التفتيش يوم الجمعة ، بمناسبة يوم العمال العالمي في 1 مايو.
واضاف التقرير ان شقيقته كيم يو جونغ انضمت الى كيم وكبار المسؤولين كيم جاي ريونج وباك بونج جو وكيم دوك هون وباك ثاي سونج وجو يونج وون.
وزار الزعيم الكوري الشمالي ، الذي قيل أنه قطع الشريط في الحفل ، المنشأة - التي تقع على بعد 50 كيلومترا فقط شمال بيونغ يانغ - في يناير.
وفي حديثه في افتتاح المصنع ، أشاد بالمشروع باعتباره "النجاح الأول" للاجتماع العام الخامس في ديسمبر الماضي للجنة المركزية السابعة لحزب العمال الكوري (WPK) وهدفها المتمثل في جعل البلاد " تخترق الحواجز المفروضة عليه من العقوبات والضغوط الاقتصادية.
وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية (KCNA): "لقد حدد المهام والطرق لتطوير صناعتنا الكيميائية في اتجاه صحيح كما هو مطلوب في القرن الجديد بما في ذلك إعادة بناء وتحديث مصانع الأسمدة ككل ، وبناء المزيد من القواعد الصناعية الكيميائية".
لم يذكر التقرير ، على وجه الخصوص ، صحته - موضوع تكهنات إعلامية كبيرة في الأسابيع الأخيرة.
لم تظهر صور كيم جونغ أون في الحدث أي علامات ملحوظة على أن زعيم كوريا الديمقراطية قد يكون في حالة صحية سيئة بشكل خاص ، على الرغم من أنها أظهرته واقفا أمام عربة جولف - شوهدت أيضا بعد اختفائه المطول من وجهة نظر عامة لأسباب صحية في 2014. 
رافق زعيم كوريا الديمقراطية كبار المسؤولين ، بما في ذلك الأخت كيم يو جونغ (الثانية من اليسار) ، وهي نفسها موضوع تكهنات شديدة في الأسابيع الأخيرة | الصورة: KCNA
ظهر آخر مرة لزعيم كوريا الشمالية علنا ​​في اجتماع للحزب الحاكم في المكتب السياسي في 11 أبريل .
ثم كان غائبًا بشكل ملحوظ في حدث أقيم للاحتفال بعيد ميلاد جده 108 ، الرئيس المؤسس لكوريا الشمالية كيم إيل سونغ - وهو الأول تحت قيادته.
ظهرت تقارير بعد عدة أيام من منفذ ديلي إن كي ومقرها في سيول أن الزعيم الكوري الشمالي قد خضع لعملية جراحية في القلب ، حيث أخبر مسؤول أمريكي لم يذكر اسمه في وقت لاحق شبكة سي إن إن أنهم يراقبون معلومات استخبارية تفيد بأن كيم في "خطر شديد".
أثارت هذه الادعاءات عاصفة من التكهنات على الإنترنت حول صحة كيم ومكان وجوده - ومخاوف واسعة النطاق حول افتقار كوريا الشمالية لهيكل تعاقب واضح في حالة وفاة زعيم كوريا الديمقراطية.
ولكن في حين أن العديد من وسائل الإعلام أعلنت بالفعل وفاة كيم الأسبوع الماضي ، استمرت وسائل الإعلام الحكومية في الإبلاغ عن أن زعيم كوريا الديمقراطية كان يرسل رسائل من مكتبه - وهي إشارة ، كما قال بعض الخبراء لـ NK News ، أنه لا يزال على قيد الحياة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة اضافة خدمة الاشعارات لمدونتك بطريقة بسيطة

شرح كيفية الاشتراك فى خدمة onesignal و تخصيص حسابك لاضافة خاصية الاشتراك عبر الاشعارات والتنبيهات على مدونة بلوجر لزيادة جمهورك و الحصول على زوار لموقعك , وشرح طريقة ارسال الاشعارات و الرسائل يدويا عبر ارسال رسائل تنبه الزوار بوجود مواضيع جديدة خاصية الاشعارات هي رسائل أو إشعارات منبثقة تظهر على شاشة سطح المكتب أو الهاتف الذكي عند فتح موقع ويب أو صفحة في مدونتك. يحتوي إشعارات الموقع هذا على العديد من الوظائف التي يمكننا استخدامها بأكبر قدر ممكن. وتتمثل المهمة الرئيسية لأشعارات الموقع في إبلاغ زوار موقعك  بالحصول على معلومات محدثة من موقعك أو مدونتك . أنا متأكد من أن موقعك أو مدونتك يحتوي على محتوى أو مقالات مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات ، فهذا يمكن أن يساعدك في الاحتفاظ بزوار موقعك. في الأساس ، يتم استخدام إشعارات الموقع هذا لمواقع الويب التي تستخدم نظام ووردبريس وحتى أن بعضها لديه إصدار متميز.  سنستخدم في هذا الشرح إضافة OneSignal المعروف بالفعل على نطاق واسع من قبل العديد من مستخدمي الوردبريس. ما سنقوم بشرحه في هذا الموضوع كيفة انشاء حساب على موقع ارسال الاشعارات one

Thoracic Spinal Cord Injuries

Thoracic Spinal Cord Injuries The thoracic spine is located in the upper and middle part of the back. Twelve vertebrae are located in the thoracic spine, and are numbered T-1 to T-12. Each number corresponds with the nerves in that section of the spinal cord: T-1 through T-5 nerves  affect muscles, upper chest, mid-back and abdominal muscles. These nerves and muscles help control the rib cage, lungs, diaphragm and muscles that help you breathe. T-6 through T-12 nerves  affect abdominal and back muscles. These nerves and muscles are important for balance and posture, and they help you cough or expel foreign matter from your airway. The thoracic spine is built for stability and helps keep the body upright. It connects the cervical spine, which is located in the neck, and the lumbar spine, which is located in the lower back. General Effects of Injury to Thoracic Nerves – T-1 to T-5 Injuries usually affect the abdominal and lower back muscles and the legs, typically resu

تصنيف إصابات الحبل الشوكي

غالبًا ما يتم إخبار الأشخاص الذين يعانون من إصابة في النخاع الشوكي أن لديهم إصابة عند مستوى معين من الحبل الشوكي.  غالبًا ما يتم إخبارهم بأن الإصابة "كاملة" أو "غير كاملة".  يمكن أحيانًا إخبارهم بأن لديهم كسر عظمي أو إصابة أخرى بمستوى فقري فقري واحد أو أكثر.  قد يتم إخبارهم أيضًا بأنهم مصنفين وفقًا لتصنيف الجمعية الأمريكية لإصابات العمود الفقري (ASIA) ، على أنها ASIA A أو B أو C أو D أو E. ما معنى مستويات إصابة الحبل الشوكي المختلفة ، تعريف إصابة كاملة وغير كاملة ، وتصنيف مختلف لإصابات الحبل الشوكي؟  في أوائل التسعينيات ، لم يكن هناك تعريف واحد للمستوى أو اكتمال الإصابة أو التصنيف.  كثيرا ما كان للأطباء تعريفات مختلفة لمستويات إصابة الحبل الشوكي وإصابات كاملة وغير كاملة.  في هذه المقالة ، الشكل 1. الشكل 1. مستويات  العمود الفقري والحبل الشوكي  . العمود الفقري مقابل المستويات القطاعية للحبل يقع الحبل الشوكي داخل العمود الفقري.  يتكون العمود الفقري من سلسلة من الأجزاء الفقرية.  يحتوي الحبل الشوكي نفسه على مستويات قطعية "عصبية" تحددها جذور ال